فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا في تركيا

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا الشامل كلياً في منطقة لارا على بعد 350 متر من الساحل ويوفر مرافق تتضمن ملاهي مائية ومسابح ومطاعم ومركز للياقة البدنية وحمام تركي ويوفر مكان الإقامة منطقة خاصة على الشاطئ.

وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

توفر الغرف في فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا تليفزيون بشاشة مسطحة مع بروتوكول إنترنت وتكييف وغلاية كهربائية. كما توفر الحمامات الخاصة دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية. وتضم بعض الغرف في مكان الإقامة شرفة، كما توفر بعض الغرف إطلالة على البحر. ويوفر الفندق غرفة مجانية للاستخدام المؤقت في يوم المغادرة بعد تسجيل المغادرة تضم حمام خاص.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالإفطار والغداء والعشاء يومياً بنظام البوفيه المفتوح. كما توجد 4 مطاعم بنظام القائمة الانتقائية تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية وأطباق الشرق الأقصى والأطباق الإيطالية.

تتضمن المرافق الأخرى المتوفرة في فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا ملاعب لكرة السلة وملاعب للتنس وتنس الطاولة ومرافق للرياضات المائية. كما تتوفر خدمات مثل المساج وعلاجات التجميل مقابل تكلفة إضافية. ويتوفر كذلك ساونا وحمام تركي ومسبح داخلي ومسبح مُدفأ في الهواء الطلق مجاناً (تعتمد التدفئة بحسب الموسم).

يقع مكان الإقامة على بعد 12 كم من مطار أنطاليا و17 كم من إكسبو 2016 أنطاليا.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم 8.5

للحجز اضغط هنا

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق أسكا لارا ريزورت آند سبا في تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات