فندق أوساكا ماريوت مياكو

#فندقة #سياحة #سفر #أوساكا #اليابان

تصنيف الفندق: 5 نجوم

تم افتتاح فندق أوساكا ماريوت مياكو في مارس 2014 ويقع في الطوابق العليا من مبنى أبينو هاروكاس الذي يوفر إمكانية الوصول مباشر إلى محطة تينوجي وتتميز هذه الغرف الفاخرة بخدمة الواي فاي مجانًا ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بزاوية 360 درجة على المدينة من نقطة في الطابق الـ58 توفر إطلالات بانورامية.

تتميز الغرف المكيفة الفسيحة بأسرّة من ماركة Sealy وآلة لصنع القهوة وغلاية كهربائية وميني بار، كما تتوفر مرافق كي الملابس وصندوق ودائع آمن وحمام داخلي في جميع الغرف، وتوفر جميع الغرف الواقعة فوق الطابق الـ38 إطلالات خلابة على المدينة.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو التسوق في متجر كينتيتسو متعدد الأقسام الواقع في الطوابق السفلية من المبنى، ويمكن استخدام مركز الأعمال الموجود في الموقع مجانًا، فيما يمكن الاستمتاع بمتحف وتراس خارجي في الطابق الـ16، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة وخدمات الكونسيرج في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

يقدم المطعم الموجود في الطابق الـ57 الوجبات اليابانية والغربية وأطباق مشاوي تيبانياكي، كما يتميز مطعم البوفيه بمطبخ مفتوح مشرق في الطابق الـ19.

يقع فندق أوساكا ماريوت مياكو على بعد 10 دقائق بالقطار من محطة نامبا، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالقطار من محطة أوساكا/أوميدا، بينما تقع حديقة حيوانات تينوجي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

يمكن للضيوف شراء تذكرة استوديو ليوم واحد / تذكرة استوديو ليومين إلى ملاهي يونيفرسال ستوديوز® حيث تقع على بعد 30 دقيقة بالقطار،
ويعتبر فندق أوساكا ماريوت مياكو فندقًا حليفًا ليونيفرسال ستوديوز اليابان®.
® يونيفرسال ستوديوز CR 15-0113.

عدد غرف الفندق: 360 غرفة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.4
للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق أوساكا ماريوت مياكو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات