فندق أوشن غراند آت هولهومالي جزر المالديف

#فندقة #سفر #سياحة #جزر المالديف

تصنيف الفندق:4نجوم

يقع فندق أوشن غراند على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار إبراهيم ناصر الدولي، ويوفر أماكن إقامة مريحة ودافئة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لمساعدة الضيوف في جميع الأوقات، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق الإقامة بما في ذلك جميع الغرف.

تضم جميع الغرف في مكان الإقامة هذا تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف هواء  كما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام، وتشمل المرافق الإضافية مستلزمات تنظيف الأسنان ونعال.

يوفر فندق أوشن غراند في هولهومالي خدمة نقل من وإلى المطار وحديقة، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة هذا مرافق الرياضات المائية ومكتب للجولات السياحية وخدمة تخزين الأمتعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو المناطق المحيطة، بما في ذلك ركوب الدراجات وصيد الأسماك والغوص، ويوفر الفندق موقف سيارات مجانًا.

يمكن للضيوف التوجه إلى Surise Terrace حيث يمكنهم التمتع بمأكولات خاصة وإطلالات جميلة على المحيط الهندي، ويقدم O’View Restaurant مأكولات إقليمية وعالمية، كما يمكنهم طلب خدمة الغرف لتناول الطعام وسط وسائل الراحة في الغرفة، كما تتوفر خيارات الإفطار الصينية.

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8,6

للحجز أضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق أوشن غراند آت هولهومالي جزر المالديف”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات