فندق إن جيه في أثينا بلازا

#فندقة #سياحة #سفر #أثينا #اليونان

يقع إن جيه في أثينا بلازا المصنف 5 نجوم بموقع رائع في ساحة سينتاغما في وسط مدينة أثينا ويوفر إطلالات خلابة على الأكروبوليس ويضم مطعم عصري وغرف ضيوف واسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

يضم إن جيه في أثينا بلازا غرف كلاسيكية واسعة تتميز بديكور أنيق، وتواجه معظم غرف الضيوف ساحة سينتاغما والأكروبوليس وشارع Stadiou، وتحتوي جميع الغرف على عازل للصوت وتتميز بخدمة الواي فاي مجاناً.

يقدم مطعم Parliament الذواقة مأكولات البحر الأبيض المتوسط ويوفر إطلالة على شارع Stadiou، وتقدم صالات بلازا مجموعة من القهوة والحلويات المتنوعة والممتازة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء نوادي أثينا القديمة مع تناول الوجبات الخفيفة والكوكتيلات في المناطق الدافئة المكسوة بالأخشاب في صالة Explorer’s، وتتوفر وجبة إفطار ومشروبات الهابي آور.

يتوفر للضيوف من رجال الأعمال 3 غرف مؤتمرات مجهزين بالمعدات السمعية والبصرية الأكثر حداثة بالإضافة إلى مركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة مع خدمة الإنترنت عالية السرعة.

يقع أثينا بلازا على بعد 50 متر فقط من محطة مترو سينتاغما ويقع متحف بيناكي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويقع إن جيه في أثينا بلازا على بعد 5 دقائق تقريباً سيرًا على الأقدام من حي كولوناكي الأنيق الذي يضم بوتيكات الأزياء الراقية والمطاعم الذواقة والمقاهي العصرية.

عدد غرف الفندق: 180 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة!

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق إن جيه في أثينا بلازا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات