فندق إيكلا بكين

#فندقة #سياحة #سفر #بكين #الصين

تصنيف الفندق : 5 نجوم

يُعدّ Hotel Éclat جزءاً من Parkview Green FangCaoDi وهو المعلم الشهير الجديد في بكين ويحتل موقعاً متميزاً على بعد خطوات من منتزه ريتان ومنطقة السفارات.

يتميز الهرم الزجاجي الفريد بغرف أنيقة من ابتكار Éclat Essentials، ومجموعة فنية مذهلة تشمل لوحات لسلفادور دالي وأندي وارهول وتسنغ فانغزي.

يوفر Éclat خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه، كما يمثل فن الفخامة المعاصرة وفخامة للفن المعاصر في آن.

يوفر الهيكل الزجاجي المذهل مناظر ممتازة مطلة على المدينة، فضلاً عن نظام تحكم بالحرارة صديق للبيئة داخل الغرف. وتتميز جميع الوحدات بإمكانية دخول على مدى 24 ساعة إلى صالة Éclat Lounge، حيث يتوفر بوفيه إفطار مجاني والمرطبات. يتم تضمين جهاز تلفزيون إل سي دي ثلاثي الأبعاد، ومشغل دي في دي بتقنية البلو راي، ومحطات للآيبود، وكراسي المساج، ونظام صوت من علامة Bang & Olufsen. كما تأتي الحمامات الرائعة مع مرافق منفصلة لدش الغابات المطيرة، وأحواض استحمام، ولوازم استحمام من علامة Miller Harris London الحصرية.

يقع فندق Hotel Éclat Beijing على بعد نزهة لطيفة تستغرق 5 دقائق سيراً على الأقدام من شي ماو تيان جي، وعلى بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو Dongdaqiao. كما يبعد 5 دقائق بالسيارة عن محطة مترو Yong’anli (الخط 1) التي تتمتع بموقع مثالي لزيارة العديد من أبرز معالم الجذب السياحي. ويمكنكم الوصول في غضون حوالي 10 دقائق بالسيارة إلى Sanlitun Village الصاخبة. ويقع ميدان تيان آنمن ومركز CBD على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

يمكنكم التمتع بالتدريبات المنشطة في مركز اللياقة البدنية العامل على مدار 24 ساعة، والذي يوفر مناظر رائعة مطلة على أفق المدينة. ويمكن للضيوف أيضاً استئجار سيارة لاستكشاف المناطق المحيطة، وترتيب الرحلات السياحية في مكتب الجولات السياحية، أو مجرد الاسترخاء في المسبح الخاص أو على التراس.

تقدم صالة Éclat Lounge المرطبات وبوفيه إفطار لذيذ. أو بدلاً من ذلك، يتوفر العديد من المطاعم في الجوار حيث يمكن للنزلاء تذوق المأكولات الغربية أو اليابانية.

عدد غرف الفندق: 100 غرفة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.2

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق إيكلا بكين”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات