فندق العنوان تجربة لن تنساها في دبي

#فندقة #سياحة #سفر #دبي

يقع فندق The Address Downtown Dubai  في بناية شاهقة رائعة تطل على نافورة دبي وهو فندق أنيق حائز على الجوائز بفضل مساكنه الأنيقة والمتطورة ويضم مسبحاً لا متناهياً وصالة رياضية تعمل على مدار 24 ساعة وسبا بانورامي شامل.

فندق العنوان مرتبط مباشرةً بدبي مول ومجاور لبرج خليفة ويوفر أماكن إقامة أنيقة كما يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم شرفة مطلة بشكل بانورامي على مدينة دبي وتجمع غرف The Address Downtown Dubai الفسيحة بين الديكور المستوحى من مختلف الثقافات والمرافق ذات التكنولوجيا العالية وتشمل جميعها صالة مجهزة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومحطات لتوصيل أجهزة الآي بود كما تحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وتتوفر أيضًا محطة شاي / قهوة ذواقة.

يمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق في CABANA الذي يقدم تشكيلة من المأكولات المشوية والكوكتيلات الفريدة من نوعها كما تقدم صالة اللوبي KARAT وجبات خفيفة وسندوتشات ويمكن للضيوف التمتع في صالة BOUTIQ التي تعمل إلى غاية وقت متأخر من الليل بترفيهات مسائية.

مركز اللياقة البدنية مفتوح 24 ساعة على مدار الأسبوع ويوفر معدات متطورة ومدربين شخصيين معتمدين  في حين يحتوي السبا على استوديو لتصفيف الشعر وتجميل الأظافر ومرافق العلاج المائي ومناطق للاسترخاء. ويمكن للضيوف حجز علاجات المساج مسبقاً.

يقع الفندق بالقرب من سوق آل البحر و على بعد 20 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية وسكي دبي ويبعد مسافة 20 كم عن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وممشى مرسى دبي وتتوفر خدمة النقل المكوكية بالليموزين عند الطلب، كما يمكن ترتيب خدمات نقل المطار. ويتوفر موقف سيارات خاص ومجاني .

 

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق العنوان تجربة لن تنساها في دبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات