فندق انتركونتيننتال دبلن

#فندقة #سياحة #سفر #دبلن #إيرلندا

يتميز هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم بديكور فاخر وحمامات من الرخام وحدائق جميلة ذات مناظر طبيعية ويقع انتركونتيننتال دبلن (كان سابقًا فندق فور سيزونز) في حي بالسبردج .

الذي يعتبر أحد أكثر المناطق الراقية في دبلن ويضم غرف كبيرة وسبا رائع مزود بحوض سباحة يبلغ طوله 18 متر.

تتميز جميع الغرف الفسيحة والمؤثثة بأناقة بإطلالات جميلة على المدينة وساحة فناء الفندق ذات المناظر الخلابة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الحمامات الفاخرة التي توفر دش بجدران زجاجية وحوض استحمام عميق جدًا، وتشمل الغرف أيضًا تلفزيون مع قنوات فضائية/مشغل دي في دي وأردية حمام مريحة.

يحتوي انتركونتيننتال دبلن على 5 غرف للعلاج ومنطقة للاسترخاء ومجموعة من العلاجات بما في ذلك جلسات المساج والعناية بالبشرة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو غرفة البخار أو حوض استحمام المساج المدفأ، ويتميز الجيم الحديث بمناطق أنيقة محيطة به، ويوفر إمكانية استخدام أجهزة الآيبود من قبل الضيوف.

يقدم المطعم المأكولات العالمية المعدّة من أجود المكونات الأيرلندية، بينما تطل صالة اللوبي على الحديقة وتقدم القهوة في الصباح والحلويات والشاي بعد الظهر.

يبعد منتزه هربرت مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق، كما يمكن الوصول إلى وسط دبلن في غضون 10 دقائق بالسيارة، ويبعد بار Temple الحيوي مسافة 15 دقيقة بالسيارة، ويبعد ملعب أفيفا مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تقع محطة سانديمونت دارت على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من الفندق، ويمكن الوصول إلى وسط المدينة في غضون 10 دقائق بالسيارة.

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق انتركونتيننتال دبلن”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات