فندق برج رافال كمبنسكي في الرياض

#فندقة #سياحة #سفر #الرياض

يقع فندق برج رافال كمبنسكي في برج رافال ويوفر أماكن إقامة عصرية ويضم مركزين منفصلين للياقة البدنية ومسابح ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه ويبعُد مركز الرياض للمعارض مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

تم تزيين جميع الوحدات بتصميمات داخلية أنيقة مع إطلالات من الأرض حتى السقف على المدينة، وتحتوي جميع الأجنحة المكيفة على منطقة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما تتميز الحمامات الرخامية بدُش وحوض استحمام ورداء حمام ومجفف للشعر.

يوفر فندق برج رافال كمبنسكي مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام من مطعم Grand إلى المأكولات التركية الأصيلة في مطعم Tugra العثماني، ويتم تقديم وجبات الطعام الخفيفة والمأكولات الخفيفة في Skylight وصالة Capitolio Cigar وتراس ومقهى Le Bijou.

يتم توفير مرافق الحفلات وغرف الاجتماعات عند الطلب ويوفر سبا Resense علاجات الاسترخاء والمساج، كما تتوفر ملاعب التنس والاسكواش وملعب للأطفال.

يقع حي الملك عبد الله المالي على بُعد 3 دقائق بالسيارة ويبعُد مطار الرياض الدولي مسافة 27 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار ذهاباً وإياباً مقابل تكلفة إضافية.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم ممتاز .

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق برج رافال كمبنسكي في الرياض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات