فندق بوينت باربروس في اسطنبول

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يوفر فندق بوينت باربروس التقني الحديث إطلالات رائعة على البوسفور من مطعمه الموجود في الطابق الـ 18 كما يوفر مركز رياضي كبير وتشمل خدمة الغرف على ألعاب مثل البلاي ستيشن 3 ونينتندو وي وإكس بوكس 360 كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز السبا والعافية والساونا والحمام التقليدي المتوفر.

تتميز غرف الضيوف الأنيقة بأحدث المرافق والأجهزة وتشمل تلفزيون إل سي دي تفاعلي وخدمة الواي فاي مجاناً وجهاز نقل البيانات من الإنترنت للربط بين أجهزة التلفزيون ومشغلات السي دي وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

يمكن للضيوف زيارة مركز Point Sports في فندق بوينت الذي يضم مسبح كبير وحوض لتسمير البشرة وغرف المساج، ويمكن للضيوف توصيل الآيبود بالمعدات الرياضية في مركز اللياقة البدنية ومتابعة دروس الجيم المختلفة، ويتوفر في الفندق أيضاً مركز للترفيه الرقمي يدعى The Game.

يقدم مطعم View Point أطباق من المأكولات العالمية الفاخرة كما يوفر إطلالة بانورامية خلابة على إسطنبول، وتتوفر خيارات قوائم المأكولات لتناول وجبة الإفطار والغداء والعشاء، كما يقدم مطعم Piola الإيطالي المميز المعكرونة الطازجة والبيتزا.

يوفر فندق بوينت باربروس منطقة لهبوط طائرات الهليكوبتر ومواقف مجانية للسيارات، ويقع الفندق على بعد 6 كم من مركز اسطنبول للمؤتمرات وعلى بعد 8 كم من المدينة القديمة التاريخية، ويبعد مركز زورلو وجميع نقاط المواصلات العامة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم 8.5

للاطلاع على بكج رحلة أفنان إلى تركيا اضغط هنا

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق بوينت باربروس في اسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات