فندق بيرا بالاس الجميرا في تركيا

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

تأسس Pera Palace في عام 1892 من قِبل المهندس المعماري الفرنسي العثماني ألكسندر فالاري وهو عبارة عن فندق متحف من فئة خاصة ذو تصميم فني على الطرازات الكلاسيكية الجديدة وفن الآرت نوفو والطراز الشرقي.

ويوفر الفندق إطلالات رائعة على جزيرة القرن الذهبي ومسبحًا داخليًا وغرفًا فاخرة مع إطلالات على المدينة في حي بيرا التاريخي بمدينة إسطنبول.

تم تأثيث غرف وأجنحة Pera Palace Hotel Jumeirah على الطراز الكلاسيكي الذي يجمع بين التأثيرات الأوروبية والعثمانية. وتتميز جميعها بأرضيات من الخشب الصلب ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، كما تحتوي على تلفزيون وميني بار. كما أن الحمامات الرخامية مستوحاة من الحمام التقليدي. وتضم غالبية الغرف شرفات توفر إطلالات على حي بيرا وجزيرة القرن الذهبي.

تم تسمية مطعم Agatha على اسم كاتب لغز جريمة القتل، ويقدم المأكولات التركية المعاصرة. ويعتبر وتراس Orient نقطة التقاء شهيرة للمجتمع الراقي والمسافرين الدوليين في إسطنبول. وتقدم صالة Kubbeli Saloon للشاي موسيقى البيانو الحية الجميلة، بالإضافة إلى الأجواء السحرية.

يقدم Patisserie de Pera للمعجنات الكلاسيكية الفرنسية الكعك التركي والفرنسي اللذيذ المصنوع يدويًا والحلويات والجاتوه والشوكولاتة محلية الصُنع.

يضم سبا Pera المُدار من قِبل سبا Soul حمامًا تقليديًا مع منصة كلاسيكية مُدفأة من الرخام وحوض استحمام بالرغوة. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم مُجهز تجهيزًا كاملاً. ويوفر المسبح الداخلي المُزود بنوافير العلاج بقوة المياه في فصلي الصيف والشتاء.

تقع الشوارع النابضة بالحياة في حي الاستقلال على بُعد 250 متر فقط من الفندق، وتبعُد المطاعم والنوادي واستوديوهات الفنانين والمعارض والمتاحف مسافة خطوات قليلة فقط. كما يبعُد الفندق مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، على بُعد 3 كم من الحي السياحي بالمدينة القديمة وكيلومترين من مرفأ الخط البحري و20 كم فقط من مطار أتاتورك الدولي.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والطعام والتسوق .
هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم ممتازة .

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق بيرا بالاس الجميرا في تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات