فندق ترابزون يالي بارك في تركيا

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

تصنيف الفندق: 4 نجوم

يقع فندق ترابزون يالي بارك قبالة مطار ترابزون مباشرةً ويوفر غرفاً مزينة بأناقة مع وسائل راحة حديثة وسمات معمارية محلية كما تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

تتميز غرف فندق يالي بارك بأرضيات خشبية، وتشتمل على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وصندوق ودائع. وتوفر جميع الغرف إطلالات على البحر أو المدينة. ويوجد في بعض الغرف حوض استحمام ساخن. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. ويتم توفير مرافق إعداد الشاي والقهوة في جميع الغرف.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية على طراز بوفيه مفتوح مع نكهات محلية. ويوجد أيضاً مطعماً انتقائياً يقدم المأكولات العالمية والتقليدية ومطعماً للوجبات الخفيفة في الفندق.

يشتمل مركز السبا في فندق ترابزون يالي بارك على مسبح داخلي مدفأ ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي. ويمكن للضيوف الاسترخاء مع مساج أو من خلال حمام المساج المائي عند الطلب مقابل تكلفة إضافية.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة.

يقع وسط مدينة ترابزون على بعد 6 كم من مكان الإقامة. ويبعد قصر أتاتورك مسافة 10 كم عن الفندق. كما يبعد متحف آيا صوفيا مسافة 9 كم.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ترابزون! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم 7.7
للحجز اضغط هنا

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ترابزون يالي بارك في تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات