فندق تشينزانسو طوكيو

#فندقة #سياحة #سفر #طوكيو #اليابان

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع Chinzanso Tokyo داخل حديقة يابانيّة تاريخيّة، ويقدم غرفًا فسيحة توفر إطلالات على الحديقة أو المدينة وخدمة واي فاي مجانًا ويوفر سبا YU الموجود في الموقع مساجات بالزيوت العطرية وحمامات مياه حارة يابانيّة تقليدية ويتوفّر مسبح داخلي محاط بالزجاج و3 خيارات لتناول الطعام.

تضم الغرف الكلاسيكية الفاخرة حمامًا داخليًا من الرخام يحتوي على حوض استحمام عميق، وتحتوي جميع الغرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ونظام صوت هاي فاي.

يمكن للضيوف الحصول على علاجات مجددة للنشاط، والاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن الموجود في الهواء الطلق، وحوض المياه الحارة في السبا، ويعمل مركز رجال الأعمال ومركز اللياقة البدنيّة الموجودان في الفندق على مدار الساعة لتوفير الراحة.

يطل مطعم Il Teatro على حدائق تشينزان-سو، ويتميّز بثريات من مدينة البندقيّة ويقوم بتقديم أطباق إيطاليّة على طراز مدينة ميلان. ويقدم مطعم Miyuki مجموعة من المأكولات اليابانية على يد طاقم عمل يرتدي الكيمونو، وتُقدم أطباق عالمية في الحانة الصغيرة.

يقع فندق Tokyo Chinzanso على بُعد 25 دقيقة بسيارة الأجرة من محطة جيه آر طوكيو للقطار، يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الانفاق أداجابوشاي.

عدد غرف الفندق: 260 غرفة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.3
للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق تشينزانسو طوكيو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات