فندق جراند ازمير اوزديليك في تركيا

#فندقة #سياحة #سفر #ازمير #تركيا

يطل ويندهام جراند ازمير اوزديليك على ساحل خليج ازمير ويتميز بإطلالات خلابة على الخليج ويقع في وسط المدينة ويوفر غرفاً فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف كما أنه يتميز بمركز سبا ولياقة بدنية.

يرتب مكان الإقامة خدمات نقل ذهاباً وإياباً محددة الأوقات مجاناً (الحجز مطلوب) إلى نقاط مختلفة من المدينة وتتوفر مواقف خاصة داخلية وخارجية مجانية للسيارات أيضاً.

تم تزيين جميع الغرف في ويندهام جراند أزمير اوزديليك بأناقة، وتم تجهيزها تجهيزًا جيدًا مع تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، كما توفر جميعها إطلالة على البحر والطبيعة والمدينة.

يقدم مركز العافية والحراري سبا كوالتيز ازمير أجاممنون خدمات مجانية للضيوف مثل مسابح داخلية وخارجية وحوض استحمام ساخن وحمام تركي، وكذلك غرف العلاج العطري، ويقدم السبا أيضًا مجموعة متنوعة من علاجات المساج والعناية بالجسم والتجميل الاحترافية، ويتوفر مسبح حراري أيضًا.

يتم تقديم وجبتي الإفطار والغداء يوميًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الكونتيننتال والتركية في مطعم Manzara يرافق ذلك عزف البيانو.

يقع ويندهام جراند أزمير اوزديليك بالقرب جدًا من المواقع التاريخية مثل أطلال أفسس وكنيسة العذراء مريم، ويقع مجمع المعارض غازيمير إزمير على بعد 11 كم من الموقع، كما يقدم الفندق خدمة نقل محددة الأوقات مجاناً من وإلى المطار ووسط المدينة عند الحجز، كما يقع مطار عدنان مندريس على بعد 23 كم فقط.

عدد غرف الفندق: 219 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق جراند ازمير اوزديليك في تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات