فندق دوسيت تاني ابو ظبي

#فندقة #سياحة #سفر #أبو ظبي #الإمارات

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يتمتع Dusit Thani Abu Dhabi بموقع مركزي في الحى الحكومي الجديد بالقرب من موطن أشجار القرم الشرقية على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من الكورنيش ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تتميز جميع الغرف في Dusit Thani بديكور دافئ وأنيق، وتوفر كل واحدة نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مطلة على المدينة وتلفزيونًا بشاشة مسطحة وقاعدة للآي بود ومنطقة عمل واسعة، كما يحتوي الحمام على دُش وحوض استحمام.

تضم مجموعة ممتازة من المطاعم الدولية مكانًا لتناول الطعام طوال اليوم، ومطعم لحوم معاصر ومطعمًا تايلانديًا أصليًا وترحب جميعها بالضيوف من خلال الخدمات الشخصية والأجواء الودية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في الجيم المجهز بالكامل أو السباحة في المسبح في الهواء الطلق، كما يمكنهم الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن أو الاستمتاع بعلاج المساج المتميز في سبا NAMM، بالإضافة إلى توفر بعض المرافق مقابل رسوم إضافية.

يقع مركز أبوظبي للمعارض على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من Dusit Thani، كما يقع مطار أبو ظبي الدولي على بُعد 25 دقيقة بالسيارة، وتتوفر خدمة نقل المطار عند الطلب.

عدد غرف الفندق: 402 غرفة.

 

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.7

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق دوسيت تاني ابو ظبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات