فندق ذا جراند برايتون

#فندقة #سياحة #سفر #برايتون #إنجلترا

يتميز فندق The Grand Brighton بتصميم فاخر على طراز عصر النهضة ويتمتع بموقع رائع على واجهة برايتون البحرية ويبعُد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن رصيف ميناء برايتون.

تحتوي الغرف في The Grand Brighton على مفروشات عالية الجودة تشمل أغطية أسرّة وأردية حمام من القطن المصري. وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وبعض قنوات سكاي، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يُعد السبا الفاخر الذي يُديره مُعالجو الفندق المحترفين ذوي الخبرة ملاذًا مثاليًا للاسترخاء، ويُقدم علاجات وسط أجواء هادئة وساكنة. كما يُمكن للضيوف ممارسة التمارين والاسترخاء في جيم عصري مكيف في الطابق الأول.

يوفر تراس وبار الكوكتيل الأنيق إطلالات مباشرة على شاطئ البحر، ويُقدم وجبات الشاي مع الحلوى التقليدية لمقاطعة ساسكس. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات بحرية رائعة في مطعم GB1.

يقع هذا الفندق الشهير في قلب برايتون النابض بالحياة، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من شوارع لينز للتسوق. ويتوفر موقف سيارات محدود في الموقع وفقًا لأسبقية الحضور، ويقع القصر الملكي على بعد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ذا جراند برايتون”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات