فندق ذا كابيتول طوكيو

#فندقة #سياحة #سفر #طوكيو #اليابان

تصنيف الفندق: 5 نجوم

تم تصميم فندق Capitol Tokyu بواسطة شركة كينغو كوما، ويضم 3 مطاعم واسعة ومسبح داخلي في الطابق ال14 كما يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى 4 خطوط لمترو الأنفاق وتوفر الغرف الواسعة للغاية إطلالات جميلة على طوكيو كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء المبنى.

توفر الغرف في فندق Tokyu Capitol إضاءة هادئة تجمع بين التصميم القديم والجديد مع ستائر ورقية وتلفزيون كبير ذو شاشة مسطحة وتشتمل على ميني بار وحمام خاص كبير مع حوض استحمام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على مدينة طوكيو أثناء ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن. ويوفر سبا Carju Rajah TIADO جلسات المساج، كما يشتمل الفندق على صالون تجميل واستوديو للتصوير وغيرها من المتاجر.

يُقدم مطعم Star Hill الصيني وجبات الغداء والعشاء وسط أجواء عصرية أنيقة. ويقدم Suiren مختلف الأطباق اليابانية بما في ذلك التيبانياكي والسوشي والكايسيكي المتعدد الأطباق. كما تتوفر المأكولات الآسيوية والغربية في Origami طوال اليوم. ويتميز بار Capitol بإضاءة ملونة وخشب طبيعي وكوكتيلات مقدمة بأناقة.

يوفر الفندق إمكانية الوصول المباشر إلى محطتيّ مترو الأنفاق Tameike-sanno وKokkai-gijido-mae، واللتان توفران وصلات مباشرة إلى مناطق شينجوكو وشيبويا وغينزا. كما يقع القصر الإمبراطوري على بعد 1.5 كم، بينما يقع روبونغي هيلز على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

عدد غرف الفندق: 251 غرفة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.3
للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ذا كابيتول طوكيو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات