فندق ذا وندسور سويتس فيلادلفيا

#سياحة #فندقة #سفر #أمريكا

يقع هذا الفندق The Windsor Suites Philadelphia الذي يحتوي على أجنحة فقط في فيلادلفيا ويوفر إمكانية تناول الطعام في الموقع ومسبح على السطح مع إطلالات على الأفق وجيم مفتوح على مدار 24 ساعة يبعد مسافة 8 دقائق سيرًا على الأقدام عن محطة 15th Street Trolley.

ويضم أماكن إقامة فسيحة مع مطابخ مجهزة بالكامل. ويوفر الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجانًا ويقدم للضيوف زجاجتين من المياه في الليلة. توجد منطقة لتناول الطعام ومنطقة للجلوس مع مكتب. تشتمل المطابخ المجهزة بالكامل على موقد وثلاجة وغسالة صحون.

يمكن للضيوف تناول الطعام في Con Murphy’s مطعم على الطراز الأيرلندي يقدم المأكولات الأيرلندية والأمريكية على الإفطار والغداء والعشاء. يقدم Asia on the Parkway المأكولات الصينية والتايلاندية على الغداء والعشاء يوميًا.

يقع The Windsor Suites على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو سيتي هول ومؤسسة بارنز. يبعد 1.6 كم عن محطة 30th Street Amtrak ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار فيلادلفيا الدولي.هذه المنطقة المفضلة من فيلادلفيا لدى ضيوفنا وحاصلة على تقييم جيد جدا.مكان الإقامة هذا قريب من محطة المترو، ستقيم بالقرب من Suburban Station!عدد الغرف الفندق185.

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ذا وندسور سويتس فيلادلفيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات