فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي

#فندقة #سياحة #سفر #اسطنبول #تركيا

يقع فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي في حي شيشلي أحد المراكز التجارية في مدينة إسطنبول ويوفر مسبحًا داخليًا ومسبحاً خارجياً ومركزًا للياقة البدنية وساونا وحمامًا تركيًا للاسترخاء .

كما يتوفر مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض وتكييف الهواء وغلاية كهربائية وميني بار وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش ومجفف شعر ورداء حمام  وتتوفر أيضًا منطقة جلوس ومكتب ومرافق كي الملابس في الغرف وتوفر بعض الغرف إمكانية الدخول إلى صالة رجال الأعمال .

يمكنك بدء يومك في فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي ببوفيه إفطار مفتوح ويتم تقديم وجبتي الغداء والعشاء على طراز قائمة مأكولات في المطعم المصمم على الطراز التركي الأصيل وتشمل أماكن تناول الطعام على مطعم Hamdi التركي التقليدي ومطعم Steak n more Istan’bull.

يمكن للضيوف تناول المشروبات أو المرطبات في مقهى وبار الفندق كما يفتح بار المسبح في فصل الصيف ويمكن للضيوف الاسترخاء في صالة رجال الأعمال الرائعة.

يقع فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة المترو باص ومحطة مترو شيشلي التي توفر سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى في المدينة فضلاً عن شبكة النقل بالقطار كما يقع مركز شيفاهير للتسوق على بعد 250 متر فقط كما تقع مناطق تقسيم ونيشانتاشي وعثمان بيك كلها على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام ويبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 21 كم من الفندق.

حصل هذا الفندق على تقاييم ممتازة !

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق راديسون بلو إسطنبول شيشلي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات