فندق روزوود أبوظبي

#فندقة #سياحة #سفر #أبو ظبي #الإمارات

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع روزوود أبوظبي على جزيرة الماريه في قلب المركز المالي الدولي الجديد في أبو ظبي ويتصل مباشرة بعيادة كليفلاند أبوظبي ووجهة التسوق الفاخرة غاليريا كما يقدم 154 غرفة ضيوف و35 جناح مع إطلالات على الخليج العربي وأفق أبوظبي.

توفر جميع الغرف وسائل راحة تشمل نظام آي باد  للتحكم بالغرفة ومركز إعلامي مع تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 55 بوصة وحوض استحمام ضخم من فيليروي آند بوخ وبياضات أسرّة من براتيسي مصنوعة من القطن المصري.

يمكن للضيوف الاسترخاء عبر السباحة في المسبح الخارجي بعد ممارسة التمارين في الجيم. كما يضم نادي اللياقة البدنية والصحة الموجود في الفندق معدات على أحدث طراز مخصصة لتمارين القلب والأوعية الدموية ولتدريبات التقوية.

يوفر سبا Sense مجموعة متنوعة من علاجات الاسترخاء والعلاجات والخدمات. يضم روزوود أبوظبي 8 مطاعم واستراحات توفر تجربة طعام مميزة للضيوف. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول مأكولات عالمية عريقة أو الاستمتاع بسيجار أو كأس من النبيذ في La Cava أو تذوق شراب منعش في Glo أو بار Hidden.

يقع فندق روزوود أبوظبي بجوار غاليريا وجهة التسوق الأولى في أبوظبي ومربع الصوة الفاخر للتنمية التجارية حيث تتوفر الماركات الفاخرة المتميزة. وتقع جزيرة السعديات على بعد 15 دقيقة بالسيارة، في حين يقع مطار أبو ظبي الدولي على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

جزيرة الماريه هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الماركات الفاخرة والمطاعم وأنشطة مناسبة للعائلة.

عدد غرف الفندق: 189 غرفة.

 

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.3

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق روزوود أبوظبي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات