فندق ريتز كارلتون أوساكا

#فندقة #سياحة #سفر #أوساكا #اليابان

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يبعد هذا الفندق المصنف 5 نجوم ضمن مسافة 7 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة قطار أوساكا ومحطة هانكيو أوميدا ويوفر 6 خيارات لتناول الطعام ومركز للياقة البدنية مجاني ومسبح داخلي وسبا فاخر ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تضم الغرف الواسعة في The Ritz-Carlton Osaka حمامات خاصة مزودة بمغاسل مزدوجة من الرخام وأردية حمام وتلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 37 بوصة ومشغل سي دي/ دي في دي، كما يتوفر ميني بار وآلة لصنع القهوة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج المجددة للشباب في السبا مجاناً أو الغطس في حوض الاستحمام الساخن، وتشمل المرافق الأخرى مركز لرجال الأعمال متوفر على مدار 24 ساعة ومرافق حفلات ومحل حلاقة /تجميل، وتتوفر حافلات ليموزين للمطار مقابل تكلفة إضافية.

يبعد The Osaka Ritz-Carlton مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة مترو نيشي-أوميدا، وتبعد محطة قطار شين أوساكا شينكانسن (قطار عالي السرعة) مسافة 3 دقائق بالقطار من محطة جي آر أوساكا، ويمكن الوصول إلى منطقة نامبا ومنطقة دوتونوبوري الحيوية في غضون 7 دقائق بالمترو.

يمكن للضيوف زيارة ملاهي يونيفرسال ستوديوز التي تقع على بعد 20 دقيقة بالقطار من Ritz-Carlton, Osaka، وتوفر تذاكر 1-Day Studio و 2-Day Studio إمكانية الاستخدام المباشر للمنتزه وتتوفر في مكتب الكونسيرج.
يعتبر The Ritz-Carlton, Osaka فندق شريك تابع لـ Universal Studios Japan®،
استوديوهات يونيفرسال®، CR15-2128-B،

عدد غرف الفندق: 292 غرفة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.4
للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ريتز كارلتون أوساكا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات