فندق ريتز كارلتون الرياض

#فندقة #سياحة #سفر #الرياض #السعودية

يقع هذا الفندق الفاخر أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض ويتميز بمساحات داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية كما يضم 6 مطاعم ومسبحاً داخلياً وغرفاً فسيحة مجهزة بمحطات للآيبود.

تحتوي غرف فندق الريتز كارلتون الرياض ذات الديكور الدافئ على جهاز تلفزيون إل سي دي مع القنوات الفضائية وجهاز دي في دي/سي دي. وتضم الغرف أيضاً برنس الحمام والنعال، بالإضافة إلى منطقة جلوس للاسترخاء.

يوفر مطعم البوفيه الرئيسي لفندق الريتز كارلتون الرياض قائمة إفطار يومية. ويمكن للنزلاء الاختيار ما بين المأكولات اللبنانية والإيطالية والصينية، أو طلب أطباقهم المفضلة عن طريق خدمة الغرف. كما يعتبر التراس الخارجي منطقة ممتعة لتناول الشاي بعد الظهر. ويمكن للنزلاء أيضاً التمتع بتشكيلة كبيرة من السيجار الكوبي.

تحتوي قبة المسبح على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية. في حين تضم منطقة العافية ساونا ومركزاً للياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية. كما يضم الفندق أيضاً صالة بولينغ من 6 أروقة تقدم الكوكتيلات الغير كحولية والعصائر.

يقدم موظفو مكتب الاستقبال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة خدمات استئجار السيارات، ويمكن للنزلاء الاستفادة من مواقف سيارات مجانية. يقع الفندق قبالة المنطقة الدبلوماسية بمدينة الرياض على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي.

عدد غرف الفندق: 493 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ريتز كارلتون الرياض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات