فندق ريفييرا بيروت

#فندقة #سياحة #سفر #بيروت #لبنان

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع فندق ريفييرا بيروت الشاطئي فئة 5 نجوم قياسية في قلب مدينة بيروت على البحر المتوسط. ويتميز فندق ريفييرا بشاطئ خاص واسع مع مسبح على كورنيش البحر ببيروت ويوفر غرف عصرية بعضها يتمتع بإطلالات بانورامية.

تتضمن كل من غرف وأجنحة فندق ريفييرا العصرية شرفات خاصة تتمتع بإطلالات بلا عوائق على شاطئ البحر والكورنيش أو إطلالات على منتجع ريفييرا الشاطئي مع إطلالات على طول ساحل بيروت الخلاب.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق الأصيلة في Au Gros Sel على التراس المواجه للشاطئ في ريفييرا أو في La Terraza الموجود في الفندق. كما يمكن الاسترخاء في بار sunset الذي يقع بجانب الشاطئ أو في بار Au الذي يقع في لوبي الفندق. وتوفر مناطق كبار الشخصيات الخدمة المتفانية ومناطق جلوس خاصة وحوض استحمام ساخن.

يوفر فندق ريفييرا منفذ مباشر إلى منتجع الريفييرا الشاطئي حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في واحدة من 4 مناطق مخصصة توفر منطقة مسبح نابضة بالحياة ومنطقة مسبح منفصلة للعائلات ومرافق لكبار الشخصيات وتراس لحمامات الشمس يطل على المحيط. كما تتوفر خدمات استئجار معدات الغوص والدراجات المائية على الشاطئ.

يقع فندق ريفييرا في قلب المدينة على بعد 5 دقائق بالسيارة من وسط بيروت ومول سوق بيروت وخليج الزيتونة الشهير، و15 دقيقة بالسيارة من مطار بيروت الدولي.

عدد غرف الفندق: 120 غرفة.

 

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.4

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ريفييرا بيروت”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات