فندق سانت جورج ليكابيتوس في أثينا

#فندقة #سياحة #سفر #أثينا #اليونان

يقع فندق سانت جورج ليكابيتوس ذو النمط الخاص في منطقة كولوناكي الراقية ويتميز بغرفة إفطار مطلة على أكروبوليس وتل ليكابيتوس والخليج الساروني.

ويمكنكم تذوق نكهات المأكولات المتوسطية الراقية في مطعم La Suite Lounge وقضاء وقت ممتع في المسبح الموجود على السطح أو في سبا وجيم Sensia.

يتميز كل طابق بنمط خاص به مع معرض للثقافة اليونانية، كما تتميز الغرف بتصميم فردي. وتشمل المرافق خدمة واي فاي مجاناً وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار مجهز بالكامل وصندوق ودائع آمن. وتحتوي معظم الغرف على شرفات خاصة توفر إطلالات أخاذة على أكروبوليس وأثينا.

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في السبا الخاص بمكان الإقامة والذي يشمل ساونا وحوض استحمام ساخن مع إمكانية الدخول مجاناً إلى الحمام التقليدي والجيم المجهز بشكل جيد للقيام بالتمارين الرياضية اليومية. ويتوفر أيضاً صالون لتصفيف الشعر في الموقع.

يمكنكم الوصول إلى المتحف الكيكلادي والمتحف البيزنطي والمتحف الوطني في غضون مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. كما تقع محطة إفانجيليسموس للمترو على بعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام وتوفر وصلات إلى أكروبوليس ومتحف الأكروبوليس في غضون بضعة مواقف. ويتوفر موقف خاص للسيارات تحت الأرض.

عدد غرف الفندق: 154 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق سانت جورج ليكابيتوس في أثينا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات