فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش

#فندقة #سياحة #سفر #دبي

يقع سوفتيل دبي جميرا بيتش في الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس ويقع هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم على بعد خطوات من مول بيتش وهو وجهة رئيسية لتناول الطعام على الواجهة البحرية والترفيه في دبي كما يتوفر مسبح خارجي وخدمة الواي فاي مجاناً.

تتميز الغرف والأجنحة الفسيحة بمفروشات حديثة وشرفات خاصة توفر إطلالات على الخليج العربي، كما تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيونات حديثة بشاشات مسطحة ونظام الصوت من ماركة Bose وميني بار.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأماكن تناول الطعام المختلفة مثل مطعم A.O.C. French Brasserie وPlantation، حيث تقدم المأكولات ذات القيمة الغذائية العالية والحلويات المغرية بالإضافة إلى المرطبات والمأكولات الخفيفة في صالة المسبح اللامتناهي المطلة على البحر.

تشتمل المرافق الرياضية على مركز حديث للياقة البدنية وغرفة للساونا، ويمكن أن يتم حجز علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن لفريق الكونسيرج الذي يتسم بالخبرة والمعرفة أن يوفر للضيوف معلومات عن الرحلات والرحلات الاستكشافية.

يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مرسى دبي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي ومول الإمارات، وتقع محطة ترام شاطيء الجميرا 2 على بعد 500 متر، ويوفر الفندق خدمة صف السيارات مجاناً.

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق سوفتيل دبي جميرا بيتش”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات