فندق سوفيتل دبي داون تاون

#فندقة #سياحة #سفر #دبي

يقع سوفيتل دبي داون تاون مقابل برج خليفة مباشرة ويضم غرفاً حديثة مزودة بتقنية عصرية ومصممة بأسلوب هندسي أنيق ويتميز مكان الإقامة بمسبحين خارجيين ومنفذ مباشر إلى مول دبي .

واستخدام الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق، ويقع كل من مول دبي المشارك في مهرجان دبي للتسوق وبرج خليفة الواقع في وسط مدينة دبي على بعد 3 دقائق بالسيارة من مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف بإطلالات على ساحل دبي أو وسط مدينة دبي، وتشمل كل غرفة جهاز تلفزيون كبير بشاشة مسطحة وآلة القهوة ™Nespresso الشخصية ومحطة وسائط ماركة BOSE، كما يحتوي الحمام الفسيح على حوض استحمام عميق ودش مطري ولوازم استحمام مجانية ماركة Lanvin، بينما يمكنكم الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة/مرطبات يومية من عربة الطعام التي تتنقل على جميع الغرف في المساء.

و يضم الفندق خيارات انتقائية لتناول الطعام بما في ذلك مطعم Les Cuisines المفعم بالألوان والذي يقدم بوفيه تناول الطعام طوال اليوم مع المأكولات الكلاسيكية الدولية، بينما يعتبر Wakame الوجهة الرئيسية لتجربة فنون الطهي الآسيوية، في حين يمكن للضيوف في Al Jazira Chez Louis الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية المتوسطية الفاخرة، ويرحب Inka بالضيوف من خلال ما يقدمه من مآدب مكونة من مجموعة متنوعة من المأكولات الرائعة .

يقدم So SPA علاجات التجميل والمساج ومنتجات استحمام فرنسية، كما يضم مركزاً للياقة البدنية ومعدات حديثة ومدربين شخصيين مرخصين، كما يمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأنشطة ذهنية في Les Petits Gaulois.

يقع سوفيتل دبي داون تاون على بعد 20 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية وسكي دبي، ويبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 كم من مكان الإقامة.

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق سوفيتل دبي داون تاون”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات