فندق سويس ذا بسفور اسطنبول

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يتميز فندق سويس ذا بسفور اسطنبول بأنه فندق فخم وهو أيضا عضو في مجموعة الفنادق الرائدة في العالم ويقع في مكان جميل في مركز مدينة اسطنبول ويحيط بمكان الإقامة حدائق كبيرة ويُوفر إطلالات خلاّبة على مضيق البوسفور كما يُوفر استخدام الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء.

يحتوي الفندق على غرف ضيوف فسيحة وأنيقة وتوفر العديد منها إطلالات رائعة على المدينة التاريخية ومضيق البوسفور، كما تتميز الغرف بأنها مُزينة على الطراز الأوروبي التقليدي بالإضافة إلى حمامات فاخرة.

تشمل المرافق الترفيهية في الفندق مسبحاً داخلياً بالإضافة إلى سبا ومركز صحي وسبا حائز على جائزة، ويتوفر أيضًا جيم مجهز بشكل جيد .

يقع Oasis Restaurant حول مسبح فاخر ويعد صالة خارجية أنيقة و يمكنك زيارة مطعم Gaja Roof لتناول وجبات لذيذة على مضيق البوسفور .

يتميز بالديكور المثير للإعجاب ويجمع بين بين السويسري المكرر مع دفئ من الثقافة التركية والتمتع بإطلالة آخاذة على مضيق البوسفور والقائمة المليئة بالمفاجآت في مقهى Swiss وهو الكلاسيكي في اسطنبول، يقدم Pürovel Spa & Sport, Energia أفضل الأطعمة الصحية.

يُمكن الوصول إلى المنطقة التاريخية بمدينة إسطنبول التي تضم قصر توبكابي والبازار الكبير والمسجد الأزرق في غضون 15 دقيقة بالسيارة، كما يبعد حي نيسانتاسي الراقي في مدينة إسطنبول والذي يعُج بمتاجر المصممين والمطاعم الفاخرة مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الموقع، وتقع ساحة تقسيم على بعد 1 كم عن الموقع.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم 8.9

للاطلاع على بكج رحلة أفنان إلى تركيا اضغط هنا

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق سويس ذا بسفور اسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات