فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

يقع فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول الذي تم بناؤه في أكتوبر 2013 في قلب المدينة على بعد 150 متر فقط من ميدان تقسيم .

ويتميز الفندق بتصاميم داخلية أنيقة، ويضم مسبحين ومركز سبا Safira واسع بني على منطقة تبلغ مساحتها 8500 متر مربع، ويمكن للضيوف الاستفادة من الساونا والحمام التركي وغرفة البخار ومرافق المساج.

تحتوي الغرف الفاخرة في فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول على تلفزيون إل سي دي وغلاية كهربائية مع مستلزمات صنع الشاي والقهوة مجاناً وخدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز بعض الغرف بحوض استحمام ساخن، كما تتمتع بعض الغرف بإطلالة على البحر أو المدينة أو الحديقة، وتوفر أجنحة الزاوية والتراس خدمة الخادم الشخصي للضيوف.

يوفر المطعم الرئيسي Gümüşsuyu وجبة إفطار على طراز بوفيه مفتوح ويوفر قائمة مأكولات للوجبات الأخرى، كما يقع مخبز ومحل المعجنات بارك بيتيسيري آند لوينغ في اللوبي ويقدم مجموعات مختارة من الكعك الطازج والكوكيز والكمأة الخاصة والبرالين والشوكولاتة ونكهات مختلفة من الآيس كريم وغيرها من الحلويات الفاخرة، كما يمكنكم الاستمتاع بإطلالات على البوسفور.

يقع شارع الاستقلال على بعد 400 متر فقط، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر والمعارض الفنية، ويقع قصر دولمة بهجة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، كما يبعد مطار أتاتورك حوالي 20 كم، كما يتوفر موقف سيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق سي في كيه بارك البوسفور إسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات