فندق شانغريلا الدوحة

#فندقة #سياحة #سفر #الدوحة #قطر

تصنيف الفندق : 5 نجوم

يقع فندق شانغريلا الدوحة المكون من 50 طابق في برج مشرف على حي ويست باي الراقي في قلب قطر ويوفر مكان الإقامة خدمة واي فاي مجاناً في جميع الأنحاء كما يضم مسبحاً كبيراً على شكل بحيرة ويشمل CHI ساونا وجاكوزي® وغرف بخار لتوفير تجربة عافية فريدة تبعث على الاسترخاء.

تتميز جميع الغرف والأجنحة العصرية وعددها 272 بتصميم أنيق ودافىء وتضم نوافذ من الأرض حتى السقف تسمح بمرور وفرة من الضوء الطبيعي وتوفر إطلالات خلابة على المدينة وعلى الخليج العربي وراءها.

يمكنكم التمتع بالمأكولات الراقية في المطاعم والبارات النابضة بالحياة حيث يوفر Sirdan تجربة تفاعلية لتناول الطعام على مدار اليوم ويقدم Fuego مأكولات عريقة من أمريكا الجنوبية ويتخصص Yabby بتقديم المأكولات البحرية المبتكرة، في حين تقدم استراحة اللوبي حلويات ذات تصاميم جميلة ويوفر بار المسبح الموجود في الهواء الطلق المشروبات الخفيفة، ويمكنكم الاستمتاع بالابتكارات المميزة والترفيه الحي على البيانو في The Den.

يتوفر للضيوف العديد من المرافق الترفيهية تشمل مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل ومفتوح على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى غرف بخار وساونا.

يمكن لفندق شانغريلا الدوحة استضافة مناسبات الشركات والمناسبات الاجتماعية في قاعة شانغريلا الكبيرة للحفلات الخالية من الأعمدة وفي 8 غرف اجتماعات صغيرة موزعة حول منطقة فعاليات مركزية.

يقع فندق شانغريلا الدوحة في المنطقة التجارية في حي ويست باي ويتمتع بسهولة الوصول إلى المناطق التجارية والدبلوماسية كما يوفر وصلات مباشرة إلى مول سيتي سنتر. ويبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار حمد الدولي، كما يقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب مثل متحف الفنون الإسلامية وسوق واقف.

عدد غرف الفندق: 272 غرفة.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.9

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق شانغريلا الدوحة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات