فندق شانغري لا بوسفور في اسطنبول

#فندقة #سياحة #سفر #اسطنبول #تركيا

 تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع Shangri-La Bosphorus, Istanbul على الساحل الأوروبي للبوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري ويضم هذا الفندق الفاخر حمام سباحة داخلي وسبا CHI وغرف مزينة بأناقة مع وسائل راحة عصرية.

تتميز الغرف بديكور عصري مع سمات آسيوية. وتم تجهيز كل غرفة مع أجهزة ذات تكنولوجيا فائقة وإنترنت فائق السرعة مجاني وتليفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة آي بود. كما تتميز الحمامات الرخامية بأرضيات مُدفأة ولوازم استحمام بولغاري.

يقدم مطعم IST TOO أطباق مختارة من المطابخ العالمية مثل الياباني ومن جنوب شرق آسيا ومن البحر المتوسط بجانب التخصصات التركية. كما يقدم مطعم Shang Palace الأطباق من المطبخ الصيني. وتعتبر صالة اللوبي هي المكان المثالي للاستمتاع بالعرض الخاص لمحترف شاي الكونغ-فو وتذوق أكثر من 100 نوع من الشاي والمعجنات الصينية.

يتضمن سبا CHI في فندق Shangri-La Bosphorus حمام سباحة داخلي مُدفأ وساونا وحمام تركي تقليدي وحوض استحمام ساخن وغرف بخار. كما تتوفر أجنحة سبا خاصة.

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من ميناء بشكتاش للعبّارات. كما يبعد كيلو مترين عن ميدان تقسيم و27 كم عن مطار أتاتورك. وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

عدد غرف الفندق: 186 غرفة.

 

 

 

هذة المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.1

للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق شانغري لا بوسفور في اسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات