فندق شقق أدينا فرانكفورت نيو أوبر بألمانيا

#سياحة #فندقة #سفر #ألمانيا

يطل هذا الفندق أدينا فرانكفورت نيو أوبر على نهر الماين وهو يوفر مسبح وجيم مجاناً وشقق أنيقة تتميز بشرفات وتقع محطة فرانكفورت المركزية وشارع Zeil للتسوق على بعد محطة مترو واحدة فقط يعد فندق Adina Apartment Hotel Frankfurt Neue Oper الـ4 نجوم .

شقق مكيفة  تتميز بديكور أنيق غني بالألوان وتحتوي كل شقة على مطبخ صغير ، وتليفزيون بشاشة مسطحة وخزنة للكمبيوتر المحمول .يتم تقديم بوفيه إفطار كبير يشمل أطباق ساخنة وباردة كل صباح وخلال اليوم  يقدم مطعم Alto Restaurant وجبات التاباس على الطريقة الألمانية والمأكولات الأسترالية .

توفر بعض من شقق Adina Premium Apartments الدخول إلى التراس الخاص الموجود على السطح مع إطلاله على مناظر رائعة للمدينة  كما تقدم الساونا المزيد من الاسترخاء أيضاً .

يقع فندق Adina Frankfurt بجانب دار أوبرا فرانكفوت  وعلى بعد حوالي 5 دقائق سيراً من الحي المالي والبلدة القديمة . وتبعد محطة قطار الأنفاق Willy-Brandt-Platz مسافة 4 دقائق سيراً عن الفندق أيضاً ، وهي تعمل على 5 خطوط مترو مختلفة .

هذه المنطقة المفضلة من فرانكفورت ماين وحاصل على تقييم جيد جدا.مكان الإقامة هذا قريب من محطة المترو، ستقيم بالقرب من Willy-Brandt-Platz عدد الشقق والغرف 134

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق شقق أدينا فرانكفورت نيو أوبر بألمانيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات