فندق شيراتون جدة

#سياحة #فندقة #سفر #جدة

يمتاز فندق شيراتون جدة بساونا وحمام بخار ومنطقة مسبح تضم أشجار النخيل يقع على كورنيش جدة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الشاطئ المرجاني للبحر الأحمر تتميز كل غرفة من غرف الفندق بديكور من الألوان الداكنة.

وتحتوي على بياضات أسرّة فاخرة تتضمن وسائد ملائمة للأشخاص ذوي الحساسية العالية، يحتوي كل منها على كرسي فاخر بمساند للأزرع، وتلفزيونات مع القنوات الفضائية، وميني بار جيد التجهيز.

يتميز مطعم الفندق Tropical Garden بموقعه في الهواء الطلق والمطل على البحر الأحمر حيث يقدم الأطباق الآسيوية المشوية وأطباق الشرق الأوسط، أما في الواحة فيمكن للضيوف التمتع بإطلالة بانورامية على الحديقة وطلب الأطباق العالمية المختلفة.

يمتاز فندق شيراتون جدة بمركز للياقة البدنية مجهز تجهيزاً جيداً وملاعب رياضية كل ذلك مخصص للضيوف الذكور حصرياً، كما يمكن للفندق أيضاً تنظيم رحلات الغوص الإستكشافية عند الطلب.

يقع فندق شيراتون جدة على مسافة أقل من 5 دقائق بالسيارة عن متنزه شاطئ جدة حيث الأنشطة الترفيهية، فيما يبعد متحف جدة 12,1 كم عن الفندق الشاطئ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمشي على الشاطئ والمأكولات البحرية والشواطئ.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 6,8من10.

للحجز اضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق شيراتون جدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات