فندق فور سيزونز جاكرتا

#سفر  #سياحة #فندقة #فور سيزونز #جاكرتا

تصنيف:5 نجوم

يقع فندق فور سيزونز جاكرتا في وسط جاكرتا، ويوفر سهولة الوصول إلى المناطق المهمة في المدينة، ويبعُد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن منطقة أس سي بي دي ومسافة 15 دقيقة بالسيارة عن جراند اندونيسيا مول، ويوفر الفندق مكتب استقبال وخدمة الأمن على مدار الساعة، وتتوفر خدمة واي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي الغرف في فندق فور سيزونز جاكرتا على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وآلة لصنع القهوة، وتوفر إطلالات على المدينة، وتشتمل على بمنطقة جلوس منفصلة ومقصورة ملابس واسعة وحمام خاص مزود بحوض استحمام ودش بماء بارد/ساخن.

تتوفر 5 أماكن لتناول الطعام في الموقع للاختيار من بينها، ويُمكن للضيوف تناول وجبة الإفطار في مطعم Palm Court أو الاستمتاع بالمأكولات في La Patisserie أو الحصول على وجبة طعام سريعة في مقهى Dolcetto، وتتوفر وجبتي الغداء والعشاء والكوكتيلات في مطعم .

يُمكن للموظفين مساعدة الضيوف في حجز الرحلات والتذاكر، كما يُمكن ترتيب خدمة غسيل الملابس وتأجير السيارات مقابل رسوم إضافية.

يقع مكان الإقامة على بُعد 10 دقائق بالسيارة من منطقة كونينغان للأعمال، ويبعُد ساعة واحدة بالسيارة عن مطار سوكارنو هاتا الدولي.

 

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق فور سيزونز جاكرتا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات