فندق فينيسيا بالاس ديلوكس ريزورت تركيا

#سياحة #فندقة #سفر #تركيا
تصنيف الفندق: 5 نجوم
تم تصميم فندق فينيسيا بالاس ديلوكس  وهو يقع على قطعة أرض بمساحة 100.000 متر مربع على بعد خطوات قليلة من منطقة الشاطئ الخاص به في منطقة كوندو في أنطاليا  ويوفر  مسبح ضخم في الهواء الطلق ومسبحاً فى الداخل وحديقة خضراء ومرافق سبا شاملة.

يقدم فندق فينيسيا بالاس شرفة توفر إطلالات وغرفاً مكيفة مركزياً تشمل تلفزيوناً إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار. وتضم كل وحدة صندوق ودائع آمن. كما تشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

يقدم مطعم البوفيه الرئيسى Bellini Restaurant جميع الوجبات التي تشمل أطباقاً عالمية. ويمكن للضيوف أيضًا تذوق تشكيلة من الأطباق في المطاعم ذات القائمة الإنتقائية التى تقدم مأكولات متوسطية وإيطالية وجنوب أمريكية وصينية ويابانية.

يمكن للضيوف بعد ممارسة التمارين في الجيم الاستفادة من النادي الصحي الذي يشمل الساونا والحمام التركي والمساج ومرافق العناية بالبشرة والوجه وينظم فريق الترفيه أنشطة مختلفة ليلًا ونهارًا. ويمكنكم أيضًا تجربة ملعب التنس والبلياردو وتنس الطاولة ورمى السهام ويقع مكان الإقامة على بعد 17 كم من إكسبو 2016 أنطاليا، وعلى بعد 20 كم من وسط مدينة أنطاليا. فيما يبعد مطار أنطاليا 15 كم عن فندق فينيسيا بالاس ديلوكس ريزورت.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 7.3من10 .

للحجز اضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق فينيسيا بالاس ديلوكس ريزورت تركيا”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات