فندق قصر الإمارات

 #سفر #سياحة #فندقة #الامارات

يقع فندق قصر الإمارات على شواطئ الخليج العربي كما يطل على خليج طبيعي خاص به، ويعبر الديكور المصمم من الفضة والذهب والفسيفساء الزجاجية عن تاريخ الضيافة العربي العريق، كما يوفر أماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات و14 منفذ لبيع المأكولات والمشروبات للاختيار من بينها خلال فترة إقامتك، ويقدم لضيوفه أفضل ما لديه من سحر العالم القديم والجديد.

تتميز جميع الغرف والأجنحة ببياضات أسرّة فاخرة وأثاث مجهز بشكل جيد، وتضم جميع الغرف حمامات رخامية واسعة، كما تم تجهيزها مع آيباد ميني وأجهزة تحكم مدمجة في الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع الاختيار من بين 150 قناة تلفزيونية والأفلام المجانية عند الطلب واستخدام الواي فاي عالي السرعة مجاناً، وتوفر كل غرفة خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

يوفر قصر الإمارات 14 مطعمًا فاخرًا تقدم مجموعة منوعة من أرقى المأكولات العالمية والتي تناسب كل ذوق، ويمكن للراغبين في تناول الطعام تجربة المأكولات البحرية الرائعة في مطعم Sayad، حيث يوفر إطلالة رائعة على الخليج،  ، كما يمكنهم تناول الطعام في Mezlai كغيرهم من السكان المحليين أو ببساطة المشاركة في تناول وجبة من بوفيه عالمي منوع في La Vendôme.

يحتوي الفندق على مسبحين واسعين وسبا يوفر جلسات المساج ومجموعة من العلاجات الفاخرة للعناية بالجسم، كما يحتوي قصر الإمارات على مركز للياقة البدنية ونادي للأطفال، سيعمل على إمتاع الأطفال لدرجة أنهم سيتوسلون إلى والديهم للبقاء لمدة أطول في مكان الإقامة.

يقع فندق قصر الإمارات على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، كما يقع قصر الإمارات على بعد دقائق قليلة فقط من مراكز التسوق الراقية والعديد من المطاعم والمؤسسات الثقافية، بينما يقع مارينا مول وقرية التراث على بعد 7 دقائق فقط بالسيارة.

 

 

 

 

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق قصر الإمارات”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات