فندق كونراد طوكيو

#فندقة #سياحة #سفر #طوكيو #اليابان

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع كونراد طوكيو في قلب مدينة طوكيو على بعد خطوات قليلة من غينزا وهي منطقة تسوق وترفيه شهيرة على مستوى العالم ويتميز كونراد طوكيو بغرف مفروشة بديكور حديث.

ويضم مطاعم حائزة على جائزة وسبا في الطابق الـ 29 مع إطلالات جميلة على المدينة وقد حصل كونراد طوكيو على الترتيب الأول كأشهر فندق ياباني بالنسبة للمسافرين الدوليين من قبل TripAdvisor 2015.

تبعد كل من محطة مترو أنفاق شيودومي ومحطة قطار جيه آر شيمباشي مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، ويمكن الوصول إلى مركز طوكيو بيغ سايت للمعارض في غضون 25 دقيقة بواسطة القطار الكهربائي في حين يقع القصر الإمبراطوري على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

تعتبر الغرف في كونراد من بين أكبر الغرف في طوكيو، وتتميز بإطلالات بانورامية على حدائق هاماريكيو أو خليج طوكيو من خلال نوافذ من الأرض حتى السقف، وتحتوي الغرف على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع نظام فيديو عند الطلب (في أو دي) ومشغل دي في دي، كما تضم حمام مزود بدش مطري، وتتوفر خدمة الإنترنت السلكي واللاسلكي مقابل تكلفة إضافية.

يمكن للضيوف السباحة لعدة جولات في المسبح الداخلي الخلاب الذي يمكن استخدامه مجاناً أو ممارسة التمارين الرياضية مع إطلالات على طوكيو في مركز اللياقة البدنية الواسع، فيما يوفر سبا ميزوكي غرف علاج خاصة ومجموعة متنوعة من جلسات المساج الباعثة على الاسترخاء.

يحتوي كونراد طوكيو على 5 خيارات لتناول الطعام توفر إطلالات على أفق المدينة حيث تشمل China Blue.

عدد غرف الفندق: 290 غرفة.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 9.2
للحجز إضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق كونراد طوكيو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات