فندق ماريوت الرياض

#فندقة #سياحة #سفر #الرياض #السعودية

يبعد هذا الفندق الواقع في قلب المركز المالي لمدينة الرياض مسافة 3 كم من ملاعب الغولف وحي العليا التجاري تشمل مرافق الترفيه مسبح داخلي بالماء الساخن ونادي صحي، وسونا وملعب للتنس.

تتتميـّز الغرف المكيفة بالهواء في فندق Riyadh Marriott بأثاث خشبي وبتزيين بالألوان الدافئة. تضمّ الغرف كذلك الأمر جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة. يشمل عدد من الغرف إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

يتميـّز مطعم الفندق بمطبخ استعراضي يقدم أطباق من البحر الأبيض المتوسط ومأكولات عربية مشوية. يتواجد أيضـًا مقهى يقدّم المشروبات والوجبات الخفيفة. يبعد عدد من المطاعم العالمية أقلّ من 10 دقائق بالسيارة عن الفندق.

يمكن للنزلاء الاسترخاء في حوض السبا أو لعب مباراة الاسكواش في الملعب الرياضي. يضمّ الفندق مركزًا للياقة البدنية مع خدمة الأوزان مجانـًا، كما غرفة ألعاب داخلية للأطفال. تشمل على جيم للسيدات فقط وصالة لطاقم الخطوط الجوية.

يقع فندق Riyadh Marriott على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز المعارض ومنطقة السفارات. يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة غن الفندق، وتتوفـّر خدمة نقل النزلاء عند الطلب. ويمكن تأمين مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

عدد غرف الفندق: 418 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ماريوت الرياض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات