فندق ماريوت زيورخ

#فندقة #سياحة #سفر #زيورخ #سويسرا

يقع فندق ماريوت زيورخ الأنيق في قلب المدينة وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الأعمال والتسوق ومعالم الجذب في المدينة القديمة .

يمكن للضيوف الاستمتاع ببياضات أسرّة فاخرة ومرافق صنع القهوة والشاي مجانًا وتكييف بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بخدمة الانترنت اللاسلكي لـ 6 أجهزة كحد أقصى في الغرف الأنيقة والإبداعية.

يتمتع جميع الضيوف الذين يقيمون في الغرف التنفيذية وغرف غراند سوبيريور والأجنحة بإمكانية الدخول الحصري للصالة التنفيذية حيث يتم تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات في النهار والليل مجانًا، كما تتوفر مكاتب للعمل مع إنترنت عالي السرعة وطابعات وأجهزة مسح ضوئي وآلات لنسخ المستندات على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم مطعم The eCHo المأكولات السويسرية العصرية، كما يتم تقديم بوفيه إفطار سخي مع المنتجات الإقليمية حتى الساعة الـ 11 صباحًا، كما يعرف مطعم White Elephant الشهير بأطباقه التايلاندية الأصيلة، و يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة معينة من النبيذ الفاخر في بار وصالة 42 وفي منطقة الجلوس المجاورة الخاصة بالسيجار.

يفتح الجيم أبوابه على مدار 24 ساعة في اليوم، كما تتوفر ساونا ومقصورة تشمس اصطناعي، وتتوفر مجموعة معينة من علاجات المساج عند الطلب.

تقع محطة القطار الرئيسية في زيوريخ على بعد 550 متر، وتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى مطار زيوريخ في غضون 10 دقائق.

حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة من 8.1!

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ماريوت زيورخ”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات