فندق موفينبيك الخبر

#فندقة #سياحة #سفر #الشرقية

تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع فندق موفينبيك الخبر في الحي التجاري لمدينة الخبر ويتميّز بمسبح داخلي ومركز لياقة بدنيّة وسبا صحي و3 مطاعم ومقهى وهو يقدّم غرفاً وأجنحة أنيقة مع تلفزيون بقنوات فضائيّة وإطلالات على البحر أو المدينة.

يقع فندق موفنبيك الخبر على طريق الأمير تركي السريع، ويبعد أقل من كيلومترين عن كورنيش الخبر و500 متر فقط من منطقة تسوق المخازن الكبرى.

توفّر جميع الغرف والأجنحة إطلالات على المدينة أو البحر. وقد تم تجهيز كل غرفة بميني بار وقاعدة للآي بود ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة ومشغل دي في دي وتلفزيون بقنوات فضائيّة. ويشتمل الحمام على مجفف للشعر ومناشف ورداء حمام ونعال.

يمكن لضيوف فندق موفنبيك الخُبر الحصول على مساج أو حمام تركي والإسترخاء في الساونا. ويتوفّر أيضاً مركز للياقة البدنيّة وملعب للاسكواش.

يتوفّر بوفيه على مدار اليوم في مطعم The Blue. ويتم تقديم الأطباق الهنديّة الأصيلة في مطعم Maharaja. كما يمكن للضيوف الإستمتاع أيضاً بإطلالة بانوراميّة على المدينة والخليج من مطعم View. ويقدّم Le Cafe الوجبات الخفيفة والقهوة.

يقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة من الفندق. وتتوفّر خدمة صف السيارات مجاناً بالإضافة إلى مواقف خاصة مجانيّة.

اليرموك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالأعمال والطعام والمطاعم.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم 8.2

للحجز اضغط هنا

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق موفينبيك الخبر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات