فندق نارسيس الرياض

#فندقة #سياحة #سفر #الرياض #السعودية

يقع فندق وسكن نارسيس في قلب منطقة الأعمال والمركز المالي بمدينة الرياض ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً و3 مطاعم ومرافق اجتماعات وقد فاز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بجائزة الفندق الفاخر العالمية في عام 2015 .

تتميز الوحدات المكيفة في مكان الإقامة بديكور كلاسيكي عصري، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية، ويضم الحمام الرخامي دش وحوض استحمام، كما تشمل الأجنحة منطقة للجلوس.

يمكن للضيوف تناول الطعام في أحد مطاعم الفندق التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الآسيوية والمحيط الهادئ والشرق أوسطية، ويتم تقديم خيارات قائمة مأكولات في مطعم The Cove Seafood، ويوفر Pampa Grill المأكولات الأرجنتينية الأصلية، كما يتم توفير المشروبات والوجبات الخفيفة في صالة Magnolia.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التقليدي التركي والمغربي، وتشمل خدمات السبا الأخرى غرفة بخار وساونا مقابل رسوم إضافية، ويتوفر مركز لرجال الأعمال في الموقع، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً، كما يمكن للضيوف ترتيب رحلات استكشافية محلية في مكتب الجولات السياحية.

يقع فندق وسكن نارسيس على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويبعد مسافة 700 متر من برج الفيصلية، في حين يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة، ويمكن ترتيب خدمة نقل ذهاباً وإياباً عند الطلب.

عدد غرف الفندق: 280 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق نارسيس الرياض”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات