فندق نوفوتيل مانشستر سنتر

#فندقة #سياحة #سفر #مانشستر #إنجلترا

يقع Novotel هذا في منطقة Chinatown المفعمة بالحياة في مدينة Manchester على بعد 500 متر فقط من وسط مدينة Manchester ويحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومطعم أنيق وغرف مجهزة بتكييف وخدمة الواي فاي.

تحتوي جميع الغرف الواسعة في فندق Novotel Manchester Centre على تلفزيون بشاشة مسطحة مع أفلام عند الطلب وقنوات فضائية. كما تحتوي جميع الغرف على مكتب للعمل ومنطقة للجلوس ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

يحتوي Novotel Manchester Centre على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وجيم كامل التجهيز مع ساونا. كما توجد غرفة بخار مع إضاءة حميمة ودش مطري استوائي.

يقدم مطعم Elements خدمة الغرف على مدار الساعة وقائمة عالمية على العشاء في المساء. ويقدم البار ذو المخطط المفتوح مجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات ويتوفر بوفيه إفطار يومي.

يبعد Novotel أقل من 650 مترًا عن محطة سكة حديد Manchester Piccadilly. وتتوفر مواقف للسيارات بأسعار منخفضة في مرآب Q الواقع بجوار الفندق، بينما يبعد ملعب M.E.N حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

يسمح الفندق بالإقامة مجانًا لطفلين كحد أقصى (يقل عمرهما عن 16 عامًا) في نفس الغرفة مع أشخاص بالغين (مع وجبة إفطار). ويشمل ذلك الاستفادة بألعاب الفيديو ومعدات للأطفال وقائمة طعام صحية للأطفال. وتحظى العائلات بإمكانية تسجيل المغادرة المتأخر في أيام الأحد (حتى الساعة 5:00 مساءً).

حصل الفندق على نقاط تقييم مرتفعة !

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق نوفوتيل مانشستر سنتر”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات