فندق ومنتجع هونيغ السويسرية

#فيلا هونيغ هي فندق ومنتجع صحي فاخر من فئة الخمس نجوم تعلو 914m فوق مستوى سطح البحر وتطل على بحيرة لوسيرن.
إن موقع الفندق الذي لا يضاهى يجعل منه وجهة مثالية لقضاء عطلة هادئة خالية من التوتر، مع سهولة الوصول إلى مباهج المواقع الخارجية.
كونه محاطاً بمناظر رائعة من جميع الجوانب، يوفر هذا المبنى  للنزلاء ضيافة فاخرة رائعة وإقامة في بيئة طبيعية بكر. كونه تم تجديده مؤخراً على مستوى رفيع للغاية، يضم الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة المزينة بشكل أنيق والتي تقدم للزوار مكاناً مريحاً وجذاباً للخلوة خلال إقامتهم. الديكور معاصر إلى نحو كبير، مع ألوان محايدة أنيقة يتم تعزيزها بأقمشة غنية وأكسسوارات حديثة. ميزة تتمتع بها جميع فئات الغرف هي الآفاق الواسعة التي يمكن أن تلمح من الشرفات خاصة، والتي تشمل البحيرة، جبال الألب والتلال الخضراء المغطاة بالغابات المحيطة بالفندق.
الاستقلالية القريبة مثالية للعائلات، وتضم أجنحة للنزلاء، فضلاً عن ملعب للأطفال وغرفة ترفيه. خلال زيارتك، يمكنك الاستمتاع بالمنتجع الصحي المتطور ومرافق التعافي في فيلا هونيغ. تشمل هذه ساونا فنلندية وحمام بخار وينبوع الثلج المجروش، والتي توفر تجربة تنشيط عندما تأخذ عينات منها على التوالي. يتمتع حوض السباحة الخارجي الحار بالتأكيد بواحد من أفضل المناظر التي ستستكشفها على الإطلاق، وذلك بفضل أفضلية النقطة التي يقع فيها في الإطلالة على البحيرة. حوض سباحة داخلي ونادي رياضي استثنائي حديث يضمنان بأنه بإمكانك الاستمرار بنظام اللياقة التي تتبعه أثناء عطلتك.
القائمة الواسعة للمنتجع الصحي تشمل التدليك، العلاجات المتطورة للوجه ومكافحة الشيخوخة والتي يمكن أن تكون مصممة خصيصاً لنوع بشرتك الفردية.  يقدم مطعم ممتاز أطباقاً لذيذة على أساس المنتجات الموسمية من مصادر الانتاج المحلية، في حين أن طاولة على الشرفة تضمن إضافة لمسة من الرومانسية إلى العشاء الخاص بك.

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ومنتجع هونيغ السويسرية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات