فندق هيلتون جدة

#سياحة #فندقة #سفر #جدة

تصنيف الفندق:5نجوم

يطل فندق هيلتون على كورنيش جدة والبحر الأحمر ويوفر 5 مطاعم و11 غرفة مرنة للاجتماعات ونادي صحي مع مسبحين كما تتوفر خدمة واي فاي مجاناً في اللوبيتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل ومنطقة جلوس.

كما توفر الحمامات حوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية ورداء حمام ونعال يضم فندق هيلتون جدة 5 أماكن لتناول الطعام. فيتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم السفينة الذي يتميز بديكور عربي وثريا ذهبية. ويقدم Amwaj Friday Brunch بوفيه عالمي، في حين يقدم Manhattan Sports Diner الهمبرغر والستيك.

يمكن للضيوف الذين يتبعون أسلوب حياة نشيط الإستمتاع بشواطئ هيلتون جدة البيضاء الرملية الخاصة الموجودة على بعد مجرد 30 دقيقة بالسيارة. وتتوفر أيضاً ملاعب تنس مضاءة بشكل جيد وجيم على أحدث طراز وصالة بولينغ.

يقع فندق هيلتون جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة، كما يبعد ساعة واحدة بالسيارة عن مدينة مكة المكرمة. وتقع معالم الجذب السياحي في جدة مثل المسجد العائم ونافورة الملك على مقربة من الفندق. ويقع مطار جدة الدولي على بعد مجرد 15 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة والشاطئ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمشي على الشاطئ والمأكولات البحريةوالشواطئ.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 7,7من10.

للحجز اضغط هنا

 

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق هيلتون جدة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات