فندق وسبا فيرون في اسطنبول

#فندقة #سياحة #سفر #تركيا

تصنيف الفندق: 4 نجوم

يقع فندق وسبا فيرون في إيسنتيبي بين منطقتي زينسرليكوو وميسيديكوي ويوجد هناك العديد من المولات ومراكز الأعمال في المنطقة المجاورة، وتبعد محطة مترو غايريتيبي مسافة 350 متر حيث توفر إمكانية الوصول بسهولة إلى ميدان تقسيم والمولات التجارية القريبة.

كما يبعد مكان الإقامة مسافة 500 متر من محطة مترو باص زينسرليكوو، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

توفر كل غرفة تكييف هواء وتلفزيون مع قنوات الدفع مقابل كل عرض، ويوجد هناك أيضاً غلاية كهربائية بالإضافة للوازم صنع الشاي والقهوة يومياً، ويتميز الحمام الخاص بدش كما يوفر مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية وحبل الطوارئ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة على المدينة من الغرفة.

يمكن للضيوف تذوق مجموعة من المأكولات التركية والعالمية .

تم تجهيز قاعة أدي ميتينغ هول بمرافق تكنولوجية عصرية وتعتبر مثالية لاجتماعات الأعمال أو الفعاليات الخاصة.

يمكن للضيوف الاستفادة من سبا فيرون آكوا بعد قضاء يوم حافل، ويعد اللوبي المكان المثالي للاسترخاء أو قراءة مجلة، وتتوفر خدمة صف السيارات مجانًا.

يقع كل من زورلو سينتر ومول أستوريا للتسوق ومول بروفيلو للتسوق على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام، ويبعد الفندق مسافة 2.9 كم من مركز اسطنبول للمؤتمرات والمعارض، ويقع كل من قصر دولمة بهجة على بعد 5.8 كم بينما تبعد منطقة السلطان أحمد مسافة 10 كم، ويقع مكان الإقامة على بعد 18 كم من مطار أتاتورك الدولي و38 كم من مطار صبيحة جوكتشن.

 

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا و حاصل على تقييم 8.5

للاطلاع على بكج رحلة أفنان إلى تركيا اضغط هنا

الوسوم

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق وسبا فيرون في اسطنبول”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات