فندق ولينغتون مدريد

#فندقة #سياحة #سفر #مدريد #إسبانيا

يقع فندق ولينغتون الأنيق فى منطقة سالامانكا بمدريد على بعد 100 متر فقط من منتزه الريتيرو ويضم مسبحاً خارجياً وسبا مع حوض استحمام ساخن ودشات تمنح شعوراً رائعاً وحوض استحمام ساخن.

توفر جميع الغرف المكيفة الهواء والعازلة للصوت في ولينغتون خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وآلة نسبرسو لصنع القهوة وغلاية كهربائية وصندوق ودائع آمن، وتضم الحمامات الرخامية رداء حمام ونعال.

يضم الفندق منطقة مجانية للياقة البدنية مجهزة بشكل جيد مع مجموعة أجهزة رياضية للقلب، كما يضم الفندق تراساً شمسياً مع كراسي للاسترخاء.

سيجد الضيوف في الطابق الـ7 نادي ولينغتون ومنطقة استراحة خاصة مع تراس وإطلالات خلابة على المدينة، وتشمل هذه الاستراحة الحصرية مكتبة متكاملة مع منطقة جلوس وخدمة واي فاي عالية السرعة وتلفزيون بشاشة مسطحة قياس 60 بوصة، كما يتوفر أيضاً غرفة للوجبات الخفيفة مع المأكولات والمشروبات غير المحدودة، كما تتوفر قائمة مختارة من السيجار.

يبعد هذا الفندق 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محلات باسيو دي لا كاستيانا، فيما يقع كل من متحف برادو ومتحف تيسين بورنيميسزا على بعد 6 دقائق بالسيارة، كما تقع محطة ريتيرو للمترو على بعد 250 متراً فقط.

يقدم مطعم الفندق الشهير Kabuki أطباق السوشي اللذيذة، بينما يقدم مطعم Goizeko Wellington المأكولات الباسكية الراقية.

عدد غرف الفندق: 250 غرفة وقد حصل الفندق على نقاط تقييم ممتازة !

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق ولينغتون مدريد”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات