فندق Sandy Beach قبرص

#فندقة #سفر #سياحة #قبرص

يقع فندق Sandy Beach في لارنكا على امتداد الرمال في شارع Dhekelia  ويتمتع بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط.

ويوفر الفندق مسابحاً على غرار البحيرات، ومسبحين للأطفال، وسبا على طراز فني. تتميز الغرف والأجنحة بطراز عصري، وتضم نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

تطل غرف فندق Sandy Beach الأنيقة على البحر الأبيض المتوسط أو على مسابح الفندق. وتحتوي كل غرفة على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، وخزنة  وتضم بعض الغرف خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى مرافق صنع الشاي والقهوة.

يتم تقديم العشاء في المطعم الرئيسي المطل على البحر الأبيض المتوسط. ويقدم مطعمAqua وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة طوال اليوم والمشروبات المنعشة بجانب المسبح. ويمكن للنزلاء تذوق المأكولات القبرصية التقليدية في Nissaki Tavern الخارجي.

يضمن لكم فندق Sandy Beach الكثير من المتعة في فصل الصيف، ويضم مسبحاً على غرار البحيرة ومسبحاً داخلياً مدفئاً ومسبحان للأطفال. ويمكن لجميع النزلاء الاستفادة من أسرّة التشمس والمظلات ومناشف الشاطئ مجاناً.

يضم النادي الصحي لفندق Sandy Beach ساونا وحوض استحمام ساخن ومركزاً للياقة البدنية وغرف تدليك. ويتم تنظيم دروس في التمارين الرياضية ومباريات لكرة الطائرة الشاطئية بشكل يومي. كما تتوفر نشاطات الإبحار وركوب الأمواج والتزلج على الماء في الشاطئ.

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فندق Sandy Beach قبرص”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات