فيرمونت سنغافورة

#فندقة #سياحة #سفر #سنغافورة

يقدم Fairmont أماكن إقامة في منطقة الفنون براس باساه في سنغافورة، فوق محطة مترو City Hall MRT ويتصل بشكل مباشر بمركز التسوق Raffles City، كما يضم 6 خيارات لتناول الطعام ومسبح في الهواء الطلق.

يقع Fairmont Singapore ضمن مجمع Raffles City الذي يضم مركز مؤتمرات. ويبعُد مبنى Esplanade Theatres on the Bay حوالي 400 متر فقط، بينما يقع شارع التسوق Orchard Road على بعد 5 دقائق بالسيارة.

تحتوي الغرف الواسعة المكيفة في Fairmont على شرفة خاصة، وتوفر بعضها إطلالات على أفق ناطحات السحاب والواجهة البحرية لخليج المرسى. كما تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون مع قنوات الكابل وآلة لصنع الشاي/القهوة.

يقدم الفندق بوفيه إفطار عالمي يتضمن الخيارات الغربية والصينية واليابانية. ويتميز مقهى Asian Market بمحطات للطبخ الحي، كما يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية المفضلة بالإضافة إلى الأطباق الحلال. ويتم تقديم الكوكتيلات والتاباس في بار Anti:dote الأنيق والعصري.

يوفر سبا Willow Stream مرافق جيم بالإضافة إلى مجموعة من علاجات الجسم. ويمكن للضيوف لعب التنس أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن. كما يوفر Fairmont Singapore خدمات غسيل الملابس السريعة وكونسيرج متعدد اللغات.

City Hall هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وزيارة معالم المدينة والطعام.

وقد حصل الفندق علىنقاط تقييم ممتازة من 9.4!

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “فيرمونت سنغافورة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات