قد تفوتك أجمل البحيرات الإيطالية الساحرة

#البحيرات #المياه العذبة #السياحة #السفر #ايطاليا#

بحيرات إيطاليا المذهلة هي الخيار الأمثل لمُحبي المياه العذبة، والنقية و الطبيعة الجميلة. هذه البحيرات توفر لكم إمكانية ممارسة الرياضات البحرية إلى جانب كونها مكانًا مثاليًا للاستجمام والراحة للباحثين عن الهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة.

1- بحيرة أورتا

بحيرة أورتا هي المكان الأكثر رومانسية وانعزالًا، يمكنكم هناك الاستمتاع بالمشي في شارع اولينا، وهو الشارع الرئيسي في القرية، كما يمكنكم مشاهدة السكان المحليين والزوار في ساحة ماريو موتا. خلال الجولة يمكنكم ركوب القارب عبر البحيرة وصولًا إلى جزيرة سان خوليو

2- بحيرة ماجيوري

بحيرة كبيرة تقع على الجانب الجنوبي من جبال الألب . وهي ثاني أكبر بحيرة في إيطاليا والأكبر في جنوب سويسرا.



3- بحيرة كومو

يمكن وصف بحيرة ( كومو )  الإيطالية بأنها مكان يشبه تلك المواقع الساحرة التي نقرأ عنها في الروايات والأساطير، فهي مدهشة وحالمة، مما يجعلها واحدة من أشهر البحيرات الرومانسية في العالم، والبحيرة التي تطل على عدة مدن هادئة منها بيلاجيو وفارينا وترامييسو.

4- بحيرة غاردا

أكبر البحيرات الإيطالية، حيث يمكنكم الإستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة في جبال الدولوميت الشاهقة وتلاله المنحدرة الخلابة.

5-  بحيرة لوغانو

على الحدود الايطالية السويسرية، تشتهر هذه البحيرة بهدوئها ومناظرها الخلابة والفريدة. وهي مناسبة للقيام بجولات المشي على الأقدام وتناول وجبة العشاء بأحد مطاعمها التقليدية.

6- بحيرة تراسيمينو

هي بحيرة جميلة هادئة في اومبريا. تمتاز هذه البحيرة بهدوئها وجمالها الساحر، الرحلة نحو البحيرة تستغرق حوالي 6 ساعات بالسيارة من مدينة لوغانو، وهي رحلة ممتعة ومليئة بالمناظر الخلابة.

المصدر:مجلة الروائع

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “قد تفوتك أجمل البحيرات الإيطالية الساحرة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات