قصر البستان فندق الريتز في مسقط

#سياحة #فندقة #سفر #عمان
تصنيف الفندق: 5 نجوم

يقع هذا المنتجع قصر البستان الفاخر قبالة جبال الحجر المطلة على بحر عمان ويوفر تجربة إقامة فريدة من نوعها في قصر مع التمتع بفن ضيافة عمانية كما يوفر قصر البستان فندق الريتز- كارلتون مجموعة متنوعة من علاجات السبا مع 17 غرفة علاجية فسيحة .

ومنطقة للسيدات الأعضاء فقط مع شاطئ خاص ويوفر قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون غرفاً وأجنحة فاخرة مع شرفات خاصة وكما تحتوي جميع الغرف على غلاية كهربائية وميني بار وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وتضم بعض الغرف منطقة جلوس.

يمكن للأطفال التمتع بإمكانية الدخول إلى Ritz Kids الذي يوفر برنامجاً ساحراً لجميع شرائح سن الأطفال مع مغامرات مختلفة على الشاطئ وفي الهواء الطلق، بما في ذلك الغوص في الشعاب المرجانية البستان وتنس الطاولة وكرة القدم الشاطئية أو التمتع بالفنون والحرف اليدوية. كما يدعو البرنامج الأطفال لاستكشاف لمنتجع عبر العديد من الأنشطة التي تهدف إلى اكتشاف الثقافة والتقاليد المحلية، مثل دورات تعليمية للحناء أو ورشات عمل ثقافية عمانية أو قراءة حكايات عربية أو جولة في الفندق لملاقاة رجل القهوة الشهير في القصر.

يضم فندق قصر البستان 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. ويوفر مطعم Al Khiran Terrace المفتوح طوال اليوم إطلالات على المسبح اللا متناهي وبحر عمان. ويقدم مطعم Beach Pavilion الشاطئي الأنيق الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية. أما مطعم Mood الصيني الحائز على جائزة فهو يقدم المأكولات الصينية الأصيلة وسط أجواء عصرية ومريحة في نفس الوقت. كما يمكن للضيوف الاسترخاء مع كوكتيل بجانب مسبح بار BLU أو تناول شاي بنكهة فريدة من نوعها مع لمسة عصرية في Atrium Tea Lounge.

يقع مطار مسقط الدولي على بعد 45 دقيقة بالسيارة. ويبعد الفندق مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة مسقط وقصر العلم. كما يمكن للموظفين الذين يقدمون خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم ترتيب خدمة استئجار السيارات للضيوف. وتتوفر مواقف سيارات خاصة ومجانية في قصر البستان، فندق الريتز- كارلتون.

هذه المنطقة المفضلة لدى ضيوفنا وحاصل على تقييم 8.9من10 .

للحجز اضغط هنا

الوسوم

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “قصر البستان فندق الريتز في مسقط”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات