#كوريا الجنوبية

كوريا
إذا اردت قضاء عطلة مميزة تستمتع فيها بالطبيعة الساحرة وتستعيد نشاطك بعيد عن الضوضاء والازدحام فعليك بعمل رحلة سياحية الى #كوريا الجنوبية لتستمتع بسحر الطبيعة الخلاب.
يمكنك الاستمتاع بكثير من الانشطة التى تساعدك فى استعاد نشاطك وحيويتك وانت فى سياحة كوريا الجنوبية وذلك لان  منذ عام 2010قد بنيت كوريا الجنوبية أكثر من 1،000 كيلومتر من الطرق الممهدة لركوب الدراجات على الطرق على طول الأنهار الرئيسية الأربعة لتستمتع بالطبيعة الساحرة وانت تقود دراجتك فى جولة سياحية رائعة .
تعد# سياحة كوريا الجنوبية من افضل# الواجهات السياحية التى يمكنك الاستمتاع فيها بممارسة الكثير من الرياضات خاصة ركوب الدراجات نظرا لوجود الكثير من الاماكن الطبيعية والمساحات الخضراء والغابات والانهار والجبال كما ان البنية التحتية ممهدة ومتقدمة جدا لركوب الدراجات وامتاع #السياح والزائرين فى سياحة كوريا الجنوبية من محلات تصليح الدراجة، ودورات المياه، ومواقع نزهة خط مسارات. وإشارات المرور الخاصة تساعد المعابر الحضرية.
يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات فى كثير من الاماكن وانت فى سياحة كوريا الجنوبية مثل مسار #نهر ناك دونج و موقع التراث العالمي لليونسكو دونغ هاهوي او القرية الشعبية وغيرها من الاماكن،لا تتردد فى الاستمتاع بكل هذا واكثر وانت فى سياحة كوريا الجنوبية فحتما ستستمتع بها .

كوريا1

كوريا2

كوريا3

كوريا5

كوريا6

كوريا4

كوريا7

 

 

المصدر: اماكن

عن الرحالة : غدير الشريف

أعشق السفر وخصوصاً مع الأحبة والعائلة لها طعم خاص، لأنك سترى كل شيء جميل

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “#كوريا الجنوبية”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات