كونستانس بيل مار بلاج في موريشيوس

#فندقة #سياحة #سفر #موريشيوس

يقع منتجع كونستانس بيل مار بلاج الفاخر في جزر Mauritius ويمتد بطول 2 كم على شاطئ خاص يتمتع بالشعب المرجانية الآتية من البحر ويضم سبعة مطاعم وستة بارات وأماكن الإقامة بالفندق فسيحة وتمتاز بديكور أنيق ويطل بعضها على مسبح خاص.

تشتمل جميع الغرف المكيفة بفندق Constance Le Belle Mare Plage على منطقة منفصلة للمعيشة مزودة بقاعدة للآيبود وتلفزيون مع قنوات فضائية وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام كبير وبعض الغرف تتمتع بإطلالات على المحيط الهندي وتوجد مجموعة متنوعة من المطاعم العالمية التي تقدم قوائم مأكولات انتقائية وبوفيهات ذات طابع خاص وتطل على المسبح أو الشاطئ أو ملعب الغولف ويمكن للنزلاء أيضًا الاستمتاع بتناول الكوكتيل المطل على المسبح والمسابح الأربعة محاطة بالحدائق الاستوائية والتراسات الشمسية التي تحتوي على كراسي تشمس ويقدم Kakoo Club ترفيهًا للأطفال يخضع للمراقبة وهناك مكتب للجولات السياحية يمكنه تنظيم رحلات استكشافية أو أنشطة رياضية مثل الغولف والتنس والرياضات المائية.

تقع متاجر الملابس بالمبنى الرئيسي أو في Palm Beach Boutiques في الجهة المقابلة من الطريق من Constance. فيما يبعُد مطارSir Seewoosagur Ramgoolam الدولي مسافة 58.5 كم بالسيارة، أو يمكن للفندق ترتيب خدمة نقل مكوكية.

عن الرحالة : نوف

,LIVE ,TRAVEL  ,ADVENTURE, AND DON'T BE SORRY.  

اطلع على المزيد من التجارب السياحية

0 أفكار حول “كونستانس بيل مار بلاج في موريشيوس”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التصنيفات